البرامج والاتصالات
أخر الأخبار

موبايلGalaxy Note 10 بدون منفذ سماعات مدخل 3.5مم

واحد من التسريبات الحزينة بالنسبة لي 😞

عند التحدث إلى مصدر على دراية بخطط الشركة ، علمت Android Police أن Samsung ستبدأ على الأرجح في مهب سماعة الرأس – وحتى المفاتيح المادية لوظائف مثل الصوت والطاقة – مع جهاز Galaxy Note 10. سيتم استبدال أي موصل مقاس 3.5 مم ، وأزرار خارجية (طاقة ، وحدة تخزين ، Bixby) بمساحات حساسة أو حساسة للضغط ، من المحتمل تسليط الضوء عليها بنوع من “الصدمات” و / أو النسيج المرتفع على طول الحافة (أي زر فو) . لا نعرف ما إذا كانت نية سامسونج هي الاستمرار في كل من هذه التغييرات إلى Galaxy S11 في عام 2020.

كلتا الشائعتين قد أشيعت سابقًا ، ولكن يمكننا الآن تقديم تأكيد أقوى.

لطالما كان خط الملاحظات يمثل أرضًا خصبة للتغيرات الأكثر تطوراً من سامسونج في التصميم الصناعي لهواتفها الذكية وفلسفتها العامة ، حيث إنه هاتف منذ فترة طويلة يعجب به بعض أكثر المعجبين المتحمسين في سامسونج – هذا النوع من الناس الذين يميلون إلى أن يكونوا مبكرين من يتبنى التكنولوجيا الجديدة.

من شبه المؤكد أن إزالة مقبس سماعة الرأس من شأنه أن يؤدي إلى استنفاد بعض هؤلاء المشجعين ، الذين ظلوا يعتقدون منذ فترة طويلة أن التزام سامسونج الثابت بمقبس 3.5 مم هو أحد أسبابها الكبيرة للتشبث بالعلامة التجارية. ولكن في عام 2019 ، تقف Samsung وحدها تقريبًا في مساحة الهاتف المتطورة في هذا الصدد. لقد تخلت Google و OnePlus و Huawei و Apple عن سماعة الرأس على أجهزتها المتميزة. حتى العديد من صانعي الأصوات في الميزانية بدأوا في التطهير: Xiaomi’s Mi 9 و Honor’s 20 Pro و Oppo Reno كلها تفتقر إلى الرابط المألوف. يبدو أنها في طريقها إلى الخروج تمامًا ، وأتصور أنها مجرد مسألة وقت قبل أن يتحول ذلك إلى الهواتف ذات الميزانية المحدودة.

من المحتمل أن تدعي شركة Samsung أن إزالة المقبس يخلق حجمًا ثمينًا لمزيد من سعة البطارية ، على الرغم من أن هناك أيضًا فوائد من حيث تقليل تعقيد التصميم وزيادة مقاومة الدخول من الغبار والسوائل (لا يزال Galaxy S10 ، وهو آخر عرض من سامسونج ، يحصل على تصنيف IP68 حتى مع وجود سماعة رأس جاك). من المحتمل أن تنطبق نفس الحجة على الأزرار ، وهي نقطة فشل محتملة أخرى يمكن القضاء عليها نظريًا. تتمثل إحدى الإنحرافات الأقل شهرة في إزالة تلك المفاتيح في إزالة القواطع ، والتي تميل إلى أن تكون أضعف النقاط في إطارات الألومنيوم أحادية الجسم التي يتم إنشاء معظم الهواتف المميزة منها. قد يسمح ذلك لشركة Samsung بإنشاء تصميم أرق وأخف وزنا للهاتف دون المساس بالصلابة الهيكلية.

يؤكد مصدرنا على الشائعات الحالية حول طرازات متعددة من الهاتف ، مع توقع توفر مقاسين – واحد أكبر ، واحد أصغر (على الرغم من أنه “صغير” إلا وفقًا لمعايير Note).

إذا كان السجل أي مؤشر ، فيمكننا أن نتوقع أن تعلن Samsung عن هذا الهاتف في منتصف الصيف ، على الأرجح في أغسطس.

ولعة

الرشاقة والجمال موقع يهتم بكل ما يتعلق برشاقة المرأة والحفاظ على جمالها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق