الاخبار المحلية والدولية

بريطانيا تعتذر لمصر بشأن قرار تعليق الرحلات الجوية

السفير البريطاني يعتذر لمصر بشأن قرار تعليق الرحلات الجوية

قدم سفير المملكة المتحدة البريطانية لدى مصر جيفري آدمز، اعتذارا إلى الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، اليوم الأحد 21 يوليو 2019، وذلك على خلفية قرار تعليق الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولى لمدة 7 أيام.

كان الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، التقى سفير المملكة المتحدة البريطانية لدى مصر جيفري آدمز، اليوم، بديوان عام الوزارة، وأعرب وزير الطيران عن استياءه لاتخاذ شركة الخطوط الجوية البريطانية قرارا انفراديا يمس أمن المطارات المصرية من دون الرجوع إلى الجهات المصرية المختصة.

وأكد السفير البريطاني لدى القاهرة، أن قرار تعليق الرحلات الجوية للشركة البريطانية لا يتعلق بالتدابير الأمنية للمطارات المصرية، وخصوصًا على ضوء تطوير المنظومة الأمنية في جميع المطارات المصرية، بشهادة لجان المرور الدولية من بينهم لجنة المرور البريطانية.

وبحث وزير الطيران والسفير البريطاني لدى القاهرة، استمرار الجهود المشتركة والعمل سويا لحل هذه المشكلة في أسرع وقت، مؤكدا عمق العلاقات والروابط التي تجمع مصر وبريطانيا، واستمرار التعاون فيما بينهما من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الركاب كهدف استراتيجي لمصر.

Sending
User Review
0 (0 votes)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق