البرامج والاتصالات

هاتف أوبو الأنيق (Oppo Reno(10x Zoom

هل هو الخيار الأمثل؟؟؟

أعلنت شركة أوبو رسميا عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك عن موعد طرح هاتفها الجديد(Oppo Reno 10x zoom) الذي سيكون جاهز للطرح فى الأسواق في 28 يوليو من العام الحالى 2019 .

 

ويأتى الهاتف بوزن 210 جرام وسمك 9.3 مللى . وسيأتى الهاتف بشاشة 6.6 بوصه من النوع AMOLED مع طبقة حماية من النوع Corning Gorilla Glass 6 مع بطارية 4065 مللى أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 20 واط ( VOOC Flash Charge ) و يدعم الشحن بنظام type-c. ومعالج ثماني النواة( Snapdragon 855) ويعتبر الأفضل حاليا ويأتى بمعالج رسومى( أدرينو 640) ونظام تشغيل أندرويد إصدار 9.0 ( باى ).وكاميرا ثلاثيه بدقة (48 + 8 + 16 ) ميجا بيكسل & وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل .مع دعم الهاتف البصمه الأمامية المدمجه بالشاشة وكذلك وجود شاشة كامله .

و يأتى الهاتف بثلاث إصدارات :  256 جيجابايت مع 6/8 جيجابايت رام ، أو 128 جيجابايت مع 6 جيجابايت رام.ولكن لم يتم الإعلان عن النسخ التى ستكون متاحه في مصر حتى الآن. و سيأتى الهاتف بكاميرا أماميه منزلقه بشكل جديد ومتطور كما أن الكاميرا يوجد بها خاصية قوية تحسب للشركة وتعتبر من نقاط قوة هذا الهاتف وهي دعم الكامير zoom حتي 10x وهى ميزة جديدة على شركة أوبو ومعظم الشركات المنافسة.

 

ومن بعض العيوب التى ستواجهك إن الهاتف لا يدعم نظام الاذاعة و لا يدعم الهاتف مدخل السماعات القياسى 3.5 مم.

سعر الهاتف في الدول الأوروبية والصين والهند ما يقارب 550 يورو تقريبا حسب السعة والذاكرة. تم تحديد يوم 28 يوليو لميعاد حفل إطلاق سلسلة موبايلات اوبو رينو في مصر، وسيتم الإعلان عن الأسعار الرسمية للهاتف بمختلف إصدارته.

الهاتف سيكون الاختيار الأمثل للشخص الذى يبحث عن كاميرا رائعة وبطارية كبيرة السعة وسرعة شحن بالإضافة لمساحة تخزينية كبيرة وشاشة كبيرة وبدون حواف كما أنه يتمتع ببصمة أسفل الشاشة كما أن الهاتف يأتى بمعالج Snapdragon 855 ويعتبر خاصية مميزة للهاتف وهو يعتبر اقوي معالج على الساحة حتى الآن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق