البرامج والاتصالات

موقع تكبير العمر وتصغير العمر عن طريق الوجه بدون برنامج

موقع تكبير العمر وتصغير العمر عن طريق الوجه بدون برنامج

أصبح برنامج تكبير العمر وتصغير العمر faceapp حديث الكثير من المستخدمين ، حيث أنه أتى بفكرة جديدة تجعلك تستطيع التلاعب بالوجه بمؤثرات مختلفة عن تلك المؤثرات التقليدية المنتشرة في جميع مواقع وبرامج تعديل الصور . حيث يقوم برنامج تعجيز الوجه فيس آب بـ التلاعب بملامح الوجه بشكل احترافي جدا بالاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي التي تستطيع التركيز على جميع جوانب الوجه والتعرف تلقائيا على ملامح الوجه التي تظهر الشيخوخة على الشخص ، مثل العين والجبين والفم .. ويضيق عليها تجاعيد تجعل الشخص يبدو متقدم في العمر .

ولكن كثيرا من الأشخاص لا يفضلون استخدام برامج على الاجهزة الخاصة بهم سواء لتوفير مساحة تخزين في اجهزتهم او لاي سبب اخر . ذلك ما جعلني ابحث عن أفضل بديل لبرنامج تكبير الوجه يعمل بدون تثبيت ويعمل على جميع الأجهزة سواء كان هاتف اندرويد / ايفون او جهاز كمبيوتر / ماك . وبالفعل وجدت لكم أفضل موقع تكبير العمر اون لاين يدعى viralemon متوفر فيه عدد كبير من التطبيقات اون لاين للتعديل على الصور ، من بينها قسم ” How will you look like when you grow old ” او ” كيف ستبدو عندما تكبر” .

تكبير العمر وتصغير العمر عن طريق الوجه اون لاين

من اجل تصغير العمر او تكبير العمر اون لاين وبدون برنامج ما عليك الا الولوج الى رابط الموقع الموجود في نهاية هذا الموضوع ، ثم مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك صورة فتاة شابة بعد تحويله صورتها الى امرأة عجوزة توضح تأثير الشيخوخة على الصور الذي يوفره الموقع 

ان احببت استخدام الموقع في تحويل صورتك الى عجوز قم بالنقر على أيقونة الكاميرا باللون الاصفر ، ثم قم باستدعاء صورتك من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف ، بعد ذلك انتظر قليلا حتى يعمل الموقع بشكل تلقائي على اضافة تأثير تكبير العمر على الصورة . 

بعد ذلك يمكنك تحميلها ومشاركتها مع اصدقائك على مختلف التطبيقات و المواقع الاجتماعية . المميز في الموقع انه يعمل على تعديل صورك باحترافية عالية جدا لا تختلف كثيرا عن تطبيق فيس اب ، بالرغم من منه يعمل اون لاين وبدون تثبيت أي برامج .

الموقع :  viralemon

ولعة

الرشاقة والجمال موقع يهتم بكل ما يتعلق برشاقة المرأة والحفاظ على جمالها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق