كرة محليه و عالمية

صلاح يجهز صاروخه الخامس أمام مدافع أرسنال

يستضيف محمد صلاح مع فريقه ليفربول لمواجهة الشريك الوحيد في صدارة الدوري الانجليزي أرسنال، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على ستاد آنفيلد.

وعرف محمد صلاح السعادة دائمًا عندما دخل في مواجهات مع أرسنال خلال مشواره في الدوري الانجليزي سواء بقميص تشيلسي أو ليفربول.

وأحرز محمد صلاح خلال 5 مباريات لعبها أمام أرسنال 4 أهداف، وصنع هدفين ولم يتعرض لأي هزيمة حيث فاز 3 مرات وتعادل في مباراتين.

ويأمل ليفربول عندما يلعب أمام أرسنال في الفوز من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة التي تضمن لأصحاب القمصان الحمراء المتعطشين للفوز بالدوري الانجليزي لأول مرة منذ 30 عامًا صدارة جدول الترتيب والانفصال عن المدفعجية أصحاب الست نقاط.

واستهل ليفربول، المنتشي بفوزه ببطولتي دوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي وكأس السوبر الأوروبي في الشهر الجاري، مسيرته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالتغلب على نورويتش سيتي وساوثهامبتون.

وتلقى أرسنال ثلاث هزائم قاسية خلال مبارياته الثلاث الأخيرة على ملعب (آنفيلد) معقل ليفربول، وهو ما دفع الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق الملقب بـ(المدفعجية) للاعتراف بأن ليفربول من الفرق المنافسة التي يفضل تجنبها.

وقال أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال عقب فوز فريقه على بيرنلي في المرحلة الماضية للمسابقة “بالنسبة لنا، فإننا لا نحبذ اللعب ضد ليفربول على الإطلاق. نفضل عدم مواجهتهم”.

أكد إيمري “إن تلك المواجهة بمثابة تحد بالنسبة لنا حقا، اختبار جيد بالفعل. الذهاب إلى هناك وفي جعبتنا ست نقاط أمر جيد. عندما نلعب ضدهم، سيكون التحدي الكبير لنا هو إظهار كيف يمكن أن نكون. الأسبوع المقبل سيشهد مواجهة جيدة للغاية”.

وباستثناء الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي يغيب عن المباراة بسبب الإصابة، فإنه الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول يمتلك العديد من الخيارات الجيدة في كل الخطوط.

في المقابل، تعززت صفوف أرسنال بعودة النجم الألماني مسعود أوزيل والبوسني سياد كولاسيناك، اللذين غابا عن أول مباراتين بعد إحباط محاولة سرقة سيارة كان بها اللاعبان في شمال غرب لندن في وقت سابق.

Sending
User Review
0 (0 votes)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق