البرامج والاتصالات

Realme XT هو الهاتف القادم من شركة Realme بكاميرا 64 ميجا بكسل

Realme XT هو الهاتف القادم من شركة Realme بكاميرا 64 ميجا بكسل

بعد الإعلان عن Realme 5 و 5 Pro ، تستعد العلامة التجارية لإدخال خط جديد من الهواتف الذكية بكاميرا أفضل. في نهاية حدث Realme 5 series، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Realme India Madhav Sheth عن هاتفًا يسمى Realme XT والذي يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، ومن المتوقع أن يأتي في أوائل شهر أكتوبر المقبل من هذا العام.

تعد هواتف Realme 5 و 5 Realme Pro الأولى من نوعها التى تضم كاميرا رباعية من شركة ريلمى الفرعية لـ أوبو وقد نرى المزيد من التطور فى نظام الكاميرات بالهواتف الذكية فى الفترة المقبلة.

نظرًا لشعبية هواتف الألعاب مؤخرًا، يمكن أن يكون هذا الخط الجديد من الهواتف بمثابة بوابة لـ Realme لهذا القطاع. من الممكن أن نرى شرائح Helio G90 و G90T التي أعلنت عنها MediaTek مؤخرًا على الأجهزة القادمة من ريلمى، لكن هذه مجرد تسريبات في هذه المرحلة.قث

نتوقع أن يكون لدى XT كاميرا أفضل حيث أن الشكل المبدئى أن الكاميرا الاساسية بمستشعر عالى الدقة 64 ميجا بكسل مما يشير أيضا إلى انه سيكون مرتفع الثمن وقد يأتي ضمن فئة الهواتف الرائدة..
من المتوقع أن تكون Realme XT ذات الأربع كاميرات جاهزة للشحن في الوقت المناسب لمهرجان ديوالي ، الذي يبدأ في 27 أكتوبر.

بالنسبة لمواصفات موبايل ريلمى 5 برو الذي تم الأعلان عنه مؤخرا سوف يصدر بشاشة أصغر من هاتف ريلمي 5، ولكن يأتي بأجزاء داخليه أكثر قوة. داخليا كانت أشكال فانيليا وبرو متشابهة إلى حد كبير في الشكل والحجم، ولكن ولكن الموديل برو يضم بشاشة أقصر قليلاً من الشاشه الاساسيه، كما أنه أخف وزناً بنحو 15% من نظيرة.
يأتي الفرق أولا من الشاشة التي تبلغ 6.3 بوصة مع تقنية ” فول أتش دي” وثم البطارية التي تقدر قوتها نحو 4.053 مللي أمبير.

Sending
User Review
0 (0 votes)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق